جوتا يرفض عروض الاتحاد للرحيل ويطلب المخالصة

جوتا- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360- رفض البرتغالي جواو فيليبي “جوتا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، العروض التي قدمتها إدارة النادي الجداوي، من أجل الرحيل عن النمور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحاد يحاول الوصول لحل مع جوتا

وأخطرت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة لؤي مشعبي، جوتا بعدم الرغبة في استمراره ضمن صفوف الفريق في الموسم المُقبل، وقدمت له عرضاً من أجل الانتقال لأحد الأندية السعودية.

من جهته رفض اللاعب البرتغالي، فكرة الانتقال لأحد الأندية السعودية مطالباً بتوقيع مخالصة واستلامه جميع مستحقاته المالية، وذلك من أجل العودة من جديد إلى أوروبا.

وتسعى إدارة الاتحاد إلى الوصول لحل مع جوتا، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي لوران بلان، الذي استبعده عن المشاركة مع النمور في التدريبات الجماعية.

وتواجد جوتا في تدريبات انفرادية رغم عدم تعرضه لأي إصابة، وذلك بعد استبعاده من المباراة الودية الماضية ضد القادسية، حسبما ذكرت صحيفة الجزيرة، اليوم الثلاثاء.

وكانت إدارة نادي الاتحاد السابقة برئاسة أنمار الحائلي، نجحت في التعاقد مع جوتا، قادمًا من سيلتك الإسكتلندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة 3 مواسم حتى يونيو 20256.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى