نتائج ابطال البيغ فايف في افتتاح الموسم الجديد .. مثالية في البريميرليغ و الليغ و البوندسليغا و مخيبة في الليغا و الكالتشيو

هاي كورة- تباينت نتائج الاندية البطلة للدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى في افتتاح الموسم الرياضي الجديد 2024-2025 حيث دشن البعض الموسم بطريقة مثالية مقابل تعثر البعض الاخر.

و يمكن اعتبار بداية ابطال الدوري الانجليزي الممتاز و الدوري الفرنسي و الدوري الالماني بالمثالية .

ففي البرميرليغ نجح مانشستر سيتي في تحقيق انتصارا هاما على احد اقوى منافسيه المباشرين على اللقب هو تشيلسي و على ارضه في الستامفورد بريدج بهدفين نظيفين اسبوعا واحدا فقط بعدما توج بالدرع الخيرية على حساب مانشستر يونايتد .

و في الليغ الاولى نجح باريس سان جيرمان في تحقيق انتصار كاسح على مضيفه لوهافر بأربعة اهداف لهدف واحد في اول مباراة له بعد رحيل نجمه الهداف كيليان مبابي .

و في المانيا دشن البطل التاريخي للبوندشليغا باير ليفركوزن موسمه الجديد بفوز بركلات الترجيح على حساب شتوتجارت ليتوج للمرة الاولى لكاس السوبر الالماني .

و بالمقابل لم تكن البداية جيدة بالنسبة للبطل في اسبانيا و في ايطاليا حيث تعثر و خسر نقطتين ثمينتين.

ففي الدوري الاسباني فشل ريال مدريد في الفوز على مضيفه ريال مايوركا مكتفيا بالتعادل بهدف لمثله في اول مباراة له بالمسابقة في حضور نجمه الجديد كيليان مبابي و هو التعثر الذي افسد فرحة التتويج بكاس السوبر الاوروبي التي نالها الاربعاء المنصرم .

و في الدوري الايطالي عجز انتر ميلان في الظفر بالنقاط الثلاث الاولى بعدما وقع في فخ التعادل الايجابي امام مضيفه جينوا بهدفين لمثلهما رقم انه كان متقدما بثنائية المهاجم الفرنسي ماركوس تورام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة هاي كورة , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من هاي كورة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى