محافظ لحج ووفد كويتي يطلعان على أولويات احتياجات مستشفى ابن خلدون ومركز الغسيل الكلوي

لحج – سبأنت
تفقَّد محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي، اليوم الإثنين، ومعه وفد من دولة الكويت الشقيقة، أوضاع مستشفى ابن خلدون العام بمدينة الحَوطَة، ومركز الغسيل الكلوي بالمستشفى، وأولويات احتياجاتهما العاجلة، من الأجهزة والمعدَّات والأدوات والمخيَّمات الطبية.

واستمع المحافظ، والوفد الكويتي الذي ضمَّ مدير عام جمعية (إيلاف) الخيرية بدولة الكويت الدكتور سعود الهاجري، ومدير إدارة قناة (إثراء) الكويتية الرسمية سابقاً أحمد الشَّمَّري، وسفير اليمن لدى دولة الكويت الدكتور علي منصور بن سفاع، إلى شرح عن اوضاع المستشفى والمرضى، وأهمية تقديم المساعدة الإنسانية الطارئة للقطاع الصحي.

وأشاد المحافظ تُركي، بجهود دولة الكويت الإنسانية التاريخية الكبيرة.. مؤكداً أن محافظة لحج، تتطلَّع إلى المزيد من المشاريع التنموية والإغاثية المستدامة، في جميع القطاعات الخدمية..مثمناً استجابة جمعية (ايلاف)، لتوفير المتطلَّبات الطبية اللَّازمة للمستشفى، وإمكانية دعم الجمعية لمركز الكلى بالمستشفى، للارتقاء بالخدمات الصحية للمواطنين بالمحافظة بشكل أفضل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى