“وظائف خالية”.. خطوات التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات

تصدرت المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات محركات البحث على جوجل، بعد أن أطلقت المملكة العربية السعودية اليوم الأحد 18 أغسطس 2024 المنصة التي تعرف باسم “جدارات”، تهدف المنصة إلى أن تكون الأداة الرئيسية للتوظيف الإلكتروني للمواطنين السعوديين، حيث تُعرض من خلالها الوظائف الشاغرة في القطاعين العام والخاص، مما يسهم في تسهيل عملية البحث عن عمل للمواطنين.

تدشين منصة جدارات للتوظيف

أطلق وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أحمد بن سليمان الراجحي، المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف “جدارات” في السعودية، خلال حفل أقيم اليوم الأحد؛ وفي كلمته خلال الحفل، أوضح الوزير أن إطلاق المنصة يأتي بناءً على قرار مجلس الوزراء بإنشاء منصة وطنية موحدة للتوظيف، تحت إشراف صندوق تنمية الموارد البشرية. وتهدف المنصة إلى توحيد وتوثيق بيانات طالبي العمل في القطاعين العام والخاص، مما يسهم في رفع جودة البيانات وتحسين إجراءات استقبال ومعالجة طلبات التوظيف، وكذلك تسهيل وصول الباحثين عن عمل إلى فرص التوظيف المتاحة.

وأضاف الراجحي أن منصة “جدارات” تدعم أهداف الصندوق في تعزيز تمكين الكوادر الوطنية وتعزيز مشاركتها في سوق العمل، كما تسهم المنصة في تقديم رحلة مهنية متكاملة لجميع خدمات التوظيف عبر منصة رقمية متكاملة، مما يعزز من تحقيق أهداف التحول الرقمي ورؤية المملكة 2030.

التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات

يمكن للمواطنين التسجيل في منصة جدارات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي للمنصة الإلكترونية.
  • إذا كنت مستخدمًا جديدًا، قم بإنشاء حساب عبر إدخال البيانات الشخصية الأساسية وتحديد كلمة مرور.
  • باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي أنشأتها، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  • أدخل المعلومات المطلوبة في النموذج الإلكتروني، بما في ذلك التفاصيل الشخصية والتعليمية والمهنية.
  • تصفح الوظائف المتاحة في القطاعين العام والخاص، وقدم طلباتك للوظائف التي تناسب مؤهلاتك واهتماماتك.
  • بعد تقديم الطلبات، يمكنك متابعة حالة طلباتك من خلال حسابك على المنصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى