اخبار اليمن | حفل توزيع شهادات وتدشين العام الدراسي الجديد في معهد النور للمكفوفين بعدن

اخبار اليمن

عدن – في أجواء مفعمة بالفرح والتفاؤل، أقيم صباح اليوم حفل بهيج في معهد النور للمكفوفين بعدن، حيث تم توزيع الشهادات على الطلاب المتفوقين وتدشين العام الدراسي الجديد 2024-2025.
وخلال الحفل، ألقت مديرة المعهد، ماجدة عبد المجيد هزاع، كلمة هنأت فيها الطلاب على تفوقهم وبمناسبة بدء العام الدراسي الجديد. وشددت في كلمتها على أهمية الاهتمام بالتعليم، داعية الطلبة إلى تجنب الغياب المستمر لضمان تلقيهم تعليماً أفضل وأكثر فعالية.
وقد شهد الحفل حضوراً لافتاً من الشخصيات البارزة، حيث شارك في تكريم الطلاب الأوائل كل من الأخ عبد الرحيم جاوي، مدير مديرية المعلا، والأخ ياثر محفوظ، مدير التربية في المديرية، إلى جانب مديرة المعهد ماجدة عبد المجيد هزاع.
وتميز الحفل بأجواء من البهجة والتشجيع، حيث عبر الحاضرون عن فخرهم بإنجازات الطلاب وتطلعهم إلى عام دراسي مثمر ومليء بالنجاحات. ويأتي هذا الحدث ليؤكد على أهمية دعم وتشجيع الطلاب ذوي الإعاقة، وتوفير كافة السبل لتمكينهم من تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.
حظر الحفل مدير مديريه المعلا الاخ عبد الرحيم جاوي ومدير التربيه في المديريه الاخ ياسر محفوظ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى