اخبار اليمن | تدشين الدراسة الفعلية للعام الدراسي 2024 _ 2025م في عموم مدارس المديرية لودر

اخبار اليمن

دشن صباح اليوم الأحد الأستاذ علي عبدالله ناصر مدير مكتب التربية والتعليم لودر بدء العام الدراسي الجديد 2024 _ 2025م في عموم مدارس المديرية لودر حيث وقع التدشين في المدارس الآتية :
1_ مدرسة الصديق
2_ مدرسة الشهداء
3 _ مدرسة الشهيد عوض موسى.
4 _ مجمعا زارة للبنين والبنات
5 _ ثانوية بلقيس النموذجية للبنات
6 ــ مدرسة المعلم

وخلال التدشين القى الأستاذ علي عبدالله ناصر كلمة توجيهية لإدارة ومعلمي ومعلمات المدارس التي حظيت بتدشين العام الدراسي الجديد ، حفاظاً منه على الالتزام والإنضباط الوظيفي وكذلك على التحصيل العلمي لتلاميذ وطلاب مدارس المديرية بشكل عام .

وأكد في كلمته حرص قيادة مكتب التربية على المتابعة الجادة والمستمرة التي تخدم التعليم في كل مدارس المديرية لودر

كما شدد الأستاذ علي عبدالله ناصر في ختام كلمته على ضرورة الالتزام بالدوام المدرسي وحضور الطابور الصباحي من قبل المعلمين والمعلمات والتوقيع في حافظة الدوام حضور وإنصراف .

من ثم طاف بالغرف الدراسية وأطلع على حضور التلاميذ والطلاب وهم يتلقون المعارف والمعلومات بكل هدوء وفي أجواء تعليمية مناسبة.

وفي ختام زيارته التدشينية قدم شكره الجزيل للإدارت المدرسية وللمعلمين والمعلمات على الجهود التي تبذل من قبلهم في سبيل ارساء قواعد العملية التربوية والتعليمية ، في مدارس المدينة لودر .

علماً بإنها تشكلت فرق للمتابعة في كل تجمع تعليمي من قبل رؤساء الأقسام والموجهين للتأكد من فتح المدارس أبوابها للعام الدراسي الجديد .

رافقه الأستاذ قاسم محمد صالح والأستاذ محمد بوفرج والأستاذ الخضر البرهمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى