تصعيد خطير: الحوثيون يستهدفون جبهة يافع بطيران مسير وسط تحديات عسكرية شرسة!

كشفت قوات الحزام الأمني في بيان لها عن تصعيد خطير قامت به مليشيات الحوثي الإرهابية، حيث استخدمت الطيران المسير في محاولة لاستهداف إحدى نقاط القوات المسلحة الجنوبية في جبهة يافع الحدودية.

هذا التصعيد يأتي في سياق سلسلة من الأعمال العدائية التي تنفذها المليشيات الحوثية في المنطقة، في محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار.

وأكدت قوات الحزام الأمني المرابطة في الجبهة الحدودية أنها ردت على هذا الاعتداء بقوة، حيث استهدفت مواقع ومصادر نيران المليشيات الحوثية، مما أسفر عن تكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأوضحت القوات أن استهداف مليشيا الحوثي للنقطة جاء عقب تكبدها خسائر كبيرة في المواجهات الميدانية، مما دفعها إلى اللجوء إلى استخدام الطيران المسير في محاولة يائسة لتغيير مجريات الأحداث.

وأضافت القوات أن الهجوم الحوثي لم يراعِ حركة المرور المدنية في المنطقة، حيث تعرضت النقطة للقصف دون أي اعتبار لسلامة المواطنين الذين كانوا يمرون بالموقع في تلك اللحظات، مما يعكس استهتار المليشيات بأرواح المدنيين وحقوقهم.

واختتم البيان بتأكيد قوات الحزام الأمني على جاهزيتها التامة للرد على أي تصعيد من قبل المليشيات الحوثية، ومواصلة الدفاع عن أمن واستقرار المناطق الجنوبية بكل الوسائل الممكنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى