شاهد…معلمة تتحدى الحوثيين في عقر دارهم: ”لن تمنعوني ولو بأكبر شنب!”

في تطور جديد يعكس التوترات المتصاعدة في العاصمة اليمنية صنعاء، شنت المعلمة سحر عبدالاله الخولاني هجوماً لاذعاً على ميليشيا الحوثيين، متحدية إياهم باتخاذ أي إجراء ضدها.

وظهرت الخولاني في تسجيل فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فيه تمسكها بحقها ومواصلتها كشف فساد المشرفين الحوثيين، مؤكدة أنها ستبقى في صنعاء رغم التهديدات.

وفي تصريحها الذي لاقى انتشاراً واسعاً، قالت سحر الخولاني: “سأستمر بنشر المنشورات التي تكشف فساد مشرفين الحوثيين، وأتحدى أي واحد منكم، مهما كانت مكانته، أن يجرؤ على منعي. إذا كان فيكم أحد يظن أنه قادر على إسكاتي، فليأتِ إليّ”.

وأضافت الخولاني بلهجة واثقة: “أنا في صنعاء، أواجه فسادكم من الداخل، ولن أغادر وطني مهما حاولتم. أما أنتم يا مشايخ صنعاء، فقد أصبحتم لا تجرؤون على شيء سوى التستر خلف أكياس القمامة”.

تعكس هذه التصريحات جرأة الخولاني في مواجهة ميليشيا الحوثيين الذين يسيطرون على العاصمة اليمنية منذ سنوات، وسط اتهامات متزايدة بالفساد وانتهاكات حقوق الإنسان.

كما يأتي هذا الهجوم في ظل تصاعد الاحتجاجات الشعبية في مناطق سيطرة الحوثيين، ما يزيد من حدة التوترات السياسية والاجتماعية في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى