الأهلي يتعادل مع الوحدة وديًا استعدادًا لمواجهة العروبة

الأهلي – الدوي السعودي

سبورت 360- تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، مع نظيره الوحدة، بثلاثة أهداف لكل منهما، خلال المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير محمد عبدالله الفيصل بجدة.

الأهلي يختتم تحضيراته استعدادًا لبطولة الدوري

وجاءت مباراة الأهلي والوحدة، في ختام تحضيرات كلا الفريقين، استعدادًا للموسم الجديد من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، الذي ينطلق الأسبوع المُقبل.

وكان الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق أهلي جدة، قرر خوض مباراة ودية ضد الوحدة، مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير، لتجهيز اللاعبين بعد الخروج من بطولة كأس السوبر السعودي.

وصعد فريق الهلال إلى نهائي كأس السوبر السعودي بعد الفوز على أهلي جدة، بضربات الجزاء بنتيجة 4-1، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

ويستعد فريق أهلي جدة لمواجهة نظيره العروبة، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم الجمعة الموافق 23 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى