أول تعليق للحكومة الشرعية على ”الهجوم الإرهابي” الذي أسفر عن مقتل وجرح العشرات بمحافظة أبين

عبرت الحكومة الشرعية عن إدانتها واستنكارها “بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الغادر والجبان الذي استهدف صباح اليوم مواقع اللواء الثالث دعم وإسناد في مديرية مودية بمحافظة أبين، وأسفر عن استشهاد 12 من افراده وإصابة آخرين”.

وقالت على لسان وزير الإعلام معمر الإرياني، إن “هذا العمل الإرهابي الجبان يؤكد من جديد حالة التنسيق والتخادم القائم بين مليشيا الحوثي الارهابية التابعة لإيران والتنظيمات الإرهابية الأخرى برعاية ايرانية، ومساعيها الأضرار بأمن واستقرار المناطق المحررة”.

وأضاف الإرياني: “وبهذا المصاب الأليم نتقدم بخالص التعازي والمواساة لاسرة الشهداء الابطال، ورفاقهم المرابطين في مختلف جبهات القتال ضد التنظيمات الارهابية، متمنين للجرحى الشفاء العاجل”.

وفي وقت سابق من اليوم الجمعة، تعرض موقع عسكري بمديرية مودية، بمحافظة أبين، جنوبي اليمن، لهجوم انتحاري بسيارة مفخخة، ما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الجنود.

وبحسب مصادر متطابقة، فإن الهجوم استهدف موقع تمركز للواء الثالث دعم وإسناد في منطقة امفريص، بمديرية مودية / محافظة ابين، ما أدى لسقوط أكثر من 32 قتيلا وجريحا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى