بلان يطيح بثنائي شاب من قائمة الاتحاد في الموسم الجديد

لوران بلان- نادي الاتحاد- الدوري السعودي

سبورت 360 – استقر الفرنسي لوران بلان، مدرب نادي الاتحاد السعودي، على استبعاد الثنائي الشاب طلال حاجي وفرحة الشمراني، من قائمة العميد، خلال الموسم المقبل.

بلان يستبعد حاجي والشمراني من قائمة الاتحاد في الموسم الجديد

وبحسب ما ذكرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن الفرنسي لوران بلان، مدرب نادي الاتحاد، قرر استبعاد الثنائي طلال حاجي وفرحة الشمراني من قائمة الفريق خلال الموسم الجديد وعودته للمشاركة مع فريق الشباب.

وكان الثنائي طلال حاجي وفرحة الشمراني، أبطال أزمة مباراة الاتحاد وفريق فارينزي البرتغالي خلال المعسكر التحضيري للعميد، بعدما انتهى اللقاء قبل موعده بالدقيقة “85” بسبب مشادة بين الثنائي مع لاعبي المنافس.

ووقعت إدارة نادي الاتحاد السعودي، عقوبات مالية على الثنائي فرحة الشمراني وطلال حاجي، بعد أزمة مباراة فارينزي البرتغالي، بجانب خوضهما تدريبات منفردة.

يذكر أن، نادي الاتحاد سيلاقي القادسية اليوم، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاقة بطولة الدوري السعودي للمحترفين، خلال الأيام المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى