قائد المنطقة العسكرية الثانية يشهد اختتام دورة الرماية بالذخيرة الحية بحضرموت

شهد قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء ركن طالب سعيد بارجاش، بمعية قائد القيادة والسيطرة العميد فيصل بادبيس، اليوم، اختتام دورة الرماية بالذخيرة الحية، التي نظمتها قوة حماية الشركات، لتعزيز قدرات الجنود بمحافظة حضرموت.

وأظهر المشاركون في الدورة مستوى عاليًا، من الكفاءة والمهارة، في التعامل مع الأسلحة المختلفة، مما يعكس جهود القوة، في رفع مستوى الجاهزية القتالية.

وأكد اللواء بارجاش أهمية هذا الدورة، في تعزيز قدرات قوة حماية الشركات، وتحسين أدائها في حماية المنشآت الحيوية والحساسة، مشيدًا بأداء المشاركين، والجاهزية التي وصل إليها أفراد القوة، مؤكدًا أهمية مثل هذه الدورات في الحفاظ على الكفاءة القتالية وتطويرها، كما هنأ قائد المنطقة القوة، على تنظيم هذه الدورة بنجاح، مؤكدًا أن قوة حماية الشركات نموذجية.

بدوره أكد العميد أحمد عمر المعاري قائد قوة حماية الشركات، أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات التدريبية، التي تنظمها القوة، بهدف رفع مستوى الكفاءة القتالية لدى عناصرها، وتأهيلهم للقيام بواجباتهم على أكمل وجه.

وفي ختام الحفل، تم تكريم المتدربين الأوائل وتوزيع شهادات اتمام الدورة عليهم. حضر حفل الاختتام ضباط وصف ضباط وأفراد قوة حماية الشركات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى