اختتام ورشة مراجعة استراتيجية التحسين الاجتماعي والسلوكي بعدن

عدن -سبأنت
اختتمت بالمركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ورشة عمل مراجعة استراتيجية التحسين الاجتماعي والسلوكي، بالتعاون مع منظمتي “جي اس اي” وإدراك بدعم من المنظمة الأمريكية للتنمية الدولية.

وتناولت الورشة بمشاركة 30 كادرا من مدراء مكاتب الصحة ومنسقي التثقيف والأوقاف في محافظات عدن وحضرموت وتعز ولحج، موضوعات متصلة بصحة الأم والطفل والمواليد، والصحة الانجابية، والتغذية وإعداد استراتيجية تعمل على تحسين هذه المخرجات.

وأكدت الوكيل المساعد لوزارة الصحة المشرف العام على المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي والسكاني الدكتورة إشراق السباعي، أهمية العمل المؤسسي في احداث التغيير السلوكي المجتمعي حيال العديد من القضايا الصحية.. مشيرة إلى ضرورة العمل على تقوية اذرع التثقيف في المحافظات والتخطيط السليم لما يتواكب مع متغيرات العصر.

فيما دعا مدير المركز الدكتور عارف الحوشبي، إلى استلهام التوصيات الصادرة عن المشاركين وتعزيز قدرات ومهارات المشتغلين في التغيير السلوكي ميدانيا واحداث الفروق الإيجابية المعززة لعمل القطاعات الصحية المختلفة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى