ثلاث غيابات مُحتملة في الإنتر قبل بداية الدوري الإيطالي أمام جنوى

سبورت 360 – يوجد لدى فريق الإنتر ثلاثة لاعبين من غير المرجح أن يكونوا متوفرين للمدرب سيموني إنزاجي في المباراة الافتتاحية لموسم 2024\2025.

وسيسافر الإنتر إلى جنوى لخوض أول مباراة له في موسم الدوري الإيطالي الجديد مساء السبت، ومن المرجح أن يضطر إنزاجي للاستغناء عن الواعد الجديد بيوتر زيلينسكي، والذي يتدرب بصورة فردية.

وسيسافر الإنتر لخوض أول مباراة في الموسم الجديد ضد جنوى مساء السبت، ومن المرجح أن يبتعد زيلينسكي عن أول مباراتين ضد جنوى وليتشي في سان سيرو.

زيلينسكي ودي فري وأصلاني غير جاهزين في الإنتر

ومن المتوقع أيضًا أن يغيب الهولندي ستيفان دي فري ايضًا عن الرحلة إلى جنوى، ولكن سيكون لدى الإنتر مدافعين جاهزين بوجود أليساندرو باستوني وفرانشيسكو أتشيربي وحصول يان أوريل بيسيك على دور أساسي في المباريات الودية الأخيرة التي خاضها الإنتر قبل الموسم.

وسيقرر الإنتر أيضًا ما إذا كان كريستيان أصلاني جاهزًا للمشاركة يوم الجمعة، إذا كان متاحًا، يمكن أن يستفيد منه إنزاجي من مقاعد البدلاءء خاصة أن هاكان تشالانوجلو قد لا يكون جاهزًا للمشاركة لمدة 90 دقيقة كاملة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى