الكثيري يدعو التخطيط إلى متابعة عمل المنظمات الدولية

استقبل علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الخميس، الدكتور نزار باصهيب نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي.

وبحث بمشاركة وكيل وزارة التخطيط، منصور حيدرة، قضايا عمل المنظمات الدولية وتدخلاتها في مختلف المجالات، وجهود الوزارة في تنسيق عمل المنظمات وتقديم التسهيلات، وتقييم عملها ومدى التزامها بتنفيذ برامجها ومشاريعها الإغاثية في العاصمة عدن والجنوب.

ودعا إلى متابعة عمل المنظمات الدولية والمحلية، وتمويلات الجهات المانحة للمشاريع والأعمال في مختلف المجالات والقطاعات الحيوية، وتعزيز إجراءات وضوابط معينة تقودها الوزارة بالتنسيق مع السلطات المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس.

وثمن الكثيري جهود الوزارة في تنسيق آلية عمل المنظمات المحلية والدولية، مشيرا إلى استعداد المجلس، عبر لجانه ودوائره، والهيئات التنفيذية للقيادات المحلية بالمحافظات، للمساهمة في تذليل أي صعوبات تعترض سير العمل الإغاثي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى