مطالبات بمحاكمة وزراء من حكومة الحوثيين الجديدة بتهمة التزوير

المشهد اليمني

مطالبات بمحاكمة وزراء من حكومة الحوثيين الجديدة بتهمة التزوير

المشهد اليمني -خاص:

طالب العديد من الناشطين اليمنيين بمحاكمة أثنين من وزراء حكومة المليشيا الحوثية الجديدة بتهمة التزوير .
وقال الناشطون في منشوراتهم على منصات التواصل الإجتماعي ان وزير المالية في حكومة الانقلابيين الحوثيين عبدالجبار أحمد الجرموزي قام بتزوير مؤهلات دراسية خلال تقديم سيرته الذاتية للحوثيين من أجل الحصول على منصبه .
واضاف الناشطون ان الجرموزي قام بتزوير عدة وثائق منها شهادة ماجستير وشهادة الثانوية العامة رغم التأكيدات أنه كان دخل سجن الأمن السياسي وهو في الصف الثاني ثانوي علي خلفية توزيعه منشورات حوثية عام 2006م .
وأكدت المصادر عن تزوير الجرموزي خلال تقديمه سيرته الذاتية إنه حاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة الحديدة والماجستير من جامعة جامعة صنعاء والمعروف أنها شهادات مزورة تم منحها له بدون دراسة أو تأهيل علمي مثله مثل آلاف الشهائد والمؤهلات المزورة التي منحتها مليشيات الحوثي لأتباعها بدون دراسة حقيقية وبدون أن يحضروا حتى محاضرة واحدة .
وبحسب الناشطين أيضا فإن وزير الشباب والرياضة الجديد في حكومة الانقلابيين الحوثيين محمد علي المولد غير حاصل على شهادة الدكتوراة وفقا لسيرته الذاتية وسط تساؤلات الناشطين هل بإمكان وزراء مزورين العمل والنجاح .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى