موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الخسارة ضد طلائع الجيش

مباراة الزمالك وطلائع الجيش – الدوري المصري

سبورت 360- يتساءل عشاق وجماهير القلعة البيضاء، عن موعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القادمة، وذلك بعد الخسارة أمام طلائع الجيش، في بطولة الدوري، اليوم.

موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة

وخسر فريق الزمالك أمام نظيره طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي مباراة الزمالك القادمة ضد بلدية المحلة، على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحين موعد مباراة الزمالك وبلدية المحلة، يوم السبت الموافق 17 أغسطس 2024، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، أي السابعة مساءًا بتوقيت دبي.

وتعتبر مباراة الزمالك ضد بلدية المحلة، تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، وذلك بعد هبوط الأخير رسميًا، بينما لن تغير نتيجة المباراة في مشوار الفارس الأبيض في بطولة الدوري.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، بينما يأتي فريق بلدية المحلة في المركز السادس عشر من الجدول برصيد 27 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى