انتقالي أبين يتفقد مركز أبحاث الكود وسير أعماله

زار حسن منصر غيثان الكازمي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في أبين، اليوم الأربعاء، مركز أبحاث الكود، لتفقد سير أعماله.

وبحث مع مدير المركز، الدكتور محمد سالم الخاشعة، سبل دعم المركز وتكريس الجهود اللازمة لعودة نشاطه، مؤكداً على ضرورة تفعيل دور المختبرات لتقديم الخدمات للمزارعين وحماية الأراضي من الآفات الخطيرة التي تهدد الموارد الزراعية.

وأعرب غيثان عن أهمية المركز واهتمام القيادة المحلية للمجلس بتعزيز جهوده، بعد الدعم المقدم من وزارة الزراعة عبر الوكالة الدولية للتنمية الذي يمثل دفعة للنهوض بقدراته.

وكشف الدكتور الخاشعة، أن هناك اجهزة وتقنيات جديدة لمختبرات المركز، مقدمة من وزارة الزراعة عبر الوكالة الدولية للتنمية، تسهم في حل العديد من المشكلات التي تواجه المركز والنهوض بمهامه بعد فترة ركود.

وأشار إلى أن مختبرات مركز الكود للبحوث الزراعية أصبحت جاهزة لاستقبال العينات في مجال الزراعة والأغذية والمياه والتربة والعسل، وفي تجاوز العديد من التحديات التي يواجهها المركز، مما سيمكنه من تعزيز الأداء وتحسين نتائج العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى