الكثيري يبحث طبيعة أنشطة مؤسسة إثراء للتنمية

اطلع علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، في اجتماعه بالدكتور مراد الداعري، رئيس مؤسسة إثراء للتنمية، اليوم الأربعاء، على طبيعة تدخلاتها.

واستعرض الاجتماع جُملة المشاريع والأعمال الخيرية والإغاثية، التي نفذتها في عدد من القطاعات الخدمية والتنموية الهامة والأساسية، لتلبية احتياجات المواطنين بالعاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى.

وتطرق إلى الاستعدادات المكثفة لانطلاق المخيم الطبي الثاني لعلاج الأورام بالعاصمة عدن، برعاية الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وتنفيذ جمعية “إيلاف” الكويتية بالشراكة مع مؤسسة “إثراء” للتنمية، لعلاج مرضى الأورام السرطانية.

وعبر الكثيري عن تقديره لجهود مؤسسة إثراء، وتوليها المسؤولية الاجتماعية والإنسانية عبر العديد من المشاريع الخيرية الخدمية والتنموية، للتخفيف من معاناة المرضى، والأعباء التي يتحملها المواطنون في ظل الظروف المعيشية الراهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى