اخبار اليمن | الادارة التنفيذية لمؤسسة الطلاب المتفوقين بعدن تناقش اتجاهات عملها للأشهر القادمة

اخبار اليمن

عقدت الادارة التنفيذية لمؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين اليوم، اجتماعها الدوري لمناقشة جدول أعمالها للشهر الجاري وماتم إنجازه خلال الفترة المنصرمة.
وتناول الاجتماع الذي عقد برئاسة الأستاذ نصر مبارك باغريب نائب رئيس مجلس الادارة بالمؤسسة، سير عملية إعداد تقارير العمل المختلفة للنصف الثاني من العام الجاري 2024م، وتنفيذ المهام.
كما تطرق الاجتماع للاتجاهات العامة لخطة النشاط للمؤسسة ولجانها المختلفة، والملاحظات المقدمة من المجتمعين قبل رفعها لمجلس الإدارة لمناقشتها واقرارها.
كما بحث المجتمعون ماتم تنفيذه بمنح المكافأت للطلاب المستمرين المشمولين برعاية المؤسسة على دفعتين، مثمنين دعم وإشراف المؤسس سفير النوايا الحسنة الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون، بتقديم كل الدعم والرعاية المادية والعلمية لطلابه المتفوقين.
حضر الاجتماع الأستاذة منى محسن باعمر المديرة التنفيذية، والأستاذة رغدة خالد باهارون مختصة شؤون الطلاب، والأستاذة مهد محمد علي عوض المسؤولة المالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى