وزير الشباب والرياضة يستقبل زهرات عدن بعد إفشال فعاليتهن بمناسبة يوم الشباب العالمي

استقبل معالي وزير الشباب والرياضة، نايف صالح البكري، في مقر الوزارة، زهرات عدن اللاتي كنّ يستعدنّ للمشاركة في الاحتفال الذي أقامته وزارة الشباب والرياضة بمناسبة يوم الشباب العالمي.

وقد تعرضت الفعالية للإفشال من قبل عناصر خارجة عن النظام والقانون.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل قطاع الشباب، الدكتور منير مانع لُمع، ووكيل قطاع المرأة، الدكتورة نادية عبدالله، طمأن الوزير البكري الفتيات الصغيرات بعد حالة الهلع والخوف التي انتابتهن نتيجة اقتحام القاعة وإحداث الفوضى والتكسير من قبل تلك العناصر غير المسؤولة.

هذه الحادثة أدت إلى إلغاء الفعالية وعدم تمكن الزهرات من تقديم الفقرات الغنائية التي كنّ قد حضرنّ لها.

الوزير البكري تفاعل بشكل إنساني مع الفتيات، حيث تبادل معهن أطراف الحديث محاولاً بث الطمأنينة في نفوسهن، خصوصًا بعدما أجهشت بعضهن بالبكاء بسبب الرعب الذي تملكهن أثناء عملية الاقتحام.

وحرص الوزير على التقاط الصور التذكارية معهن، حيث ظهرت الفتيات في الصور مع الوزير وهن يرتدين أزياءً ترمز إلى المناسبة.

في خطوة لتكريم الزهرات ودعمهن، قام الوزير البكري بتقديم مكافأة مالية لكل منهن، وأقام حفل غداء على شرفهن.

كما وجه الجهات ذات العلاقة بتنظيم رحلة ترفيهية إلى أحد أماكن الألعاب في عدن، السبت القادم، لإدخال البهجة في قلوبهن وتعويضهن عن التجربة المؤلمة التي مررن بها.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحادث يعكس تحديات كبيرة تواجهها الفعاليات الشبابية والثقافية في البلاد، ويؤكد على أهمية دعم واستمرار هذه الأنشطة لما تمثله من أمل ورمز للمستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى