مدير عام المفلحي يدشن اختبارات الثانوية العامة

دشن مدير عام مديرية المفلحي رئيس المجلس المحلي الأستاذ/عمارعبدالله سعيد الذرحاني, وبمعية الأستاذ فضل النقاش رئيس المجلس الانتقالي والاستاذ /عبدالسلام أحمد ناشر مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ،ومشرف مركز الشهيد عبد القوي محمد/ الأستاذ عبد الرحمن يحيى صالح القديمي صباح يوم الأحد اختبارات الشهادة الثانوية العامة بعاصمة المديرية القراعي مركز الشهيد عبد القوي محمد للعام الدراسي 2023/2024.

وطاف المدير العام، ومرافقيه بالقاعات الامتحانية مستمعاً من الطلاب والطالبات عن كيفية الأسئلة، وأكد على ضمان سير الاختبارات بشكل سلس وآمن .

وأوضح (بن ناشر)أن عدد المتقدمين بلغ (504)طالب وطالبة على مستوى المديرية في أربعة مراكز اختبارية ، موزعين على (٢٧)قاعة اختبارية، ويشرف عليها (54)ملاحظاً وملاحظة .

حضر التدشين رؤساء أقسام: الاختبارات، والإعلام التربوي، والرقابة والتفتيش، وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومحبي التعليم بالمديرية.
من*محمد عبد الوكيل راجح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى