الكثيري يطالب بمواجهة التجاوزات في طباعة المناهج المدرسية

رحب علي الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، بمياد أحمد سالم، رئيس نقابة مطابع الكتاب المدرسي بالعاصمة عدن، ومحمد بدر النهدي، رئيس نقابة مطابع الكتاب المدرسي بمحافظة حضرموت.

واطلع على نشاط العمل بالإدارات العامة والأقسام بالمؤسسة وفروعها بالعاصمة عدن ومحافظة وحضرموت، وجهود إنجاز الخطة الطباعية والإنتاجية للكتاب المدرسي للعام الدراسي القادم، لتغطية احتياجات المدارس في المحافظات المحررة من الكتاب المدرسي.

وثمن إمكانيات المؤسسة وكوادرها، والجهود الحثيثة لتوفير الكتاب المدرسي وتغطية احتياجات المدارس من الكتب رغم الظروف الصعبة، مشددا على وضع حد لتجاوزات طباعة المناهج المدرسية خارج الإطار الرسمي لمؤسسة مطابع الكتاب.

وشدد على وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب تطبيق القانون ورفض التجاوزات بحق مؤسسة مطابع الكتاب، مؤكدا عدم التهاون أمام ما تتعرض له المؤسسة من عراقيل لمواصلة دورها الريادي والوطني في خدمة التعليم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى