4 تحديات تنتظر محمد صلاح استعدادا للموسم الجديد – تقرير

يستعد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وقائد منتخب مصر لخوض تحديات عديدة تنتظره هذا الموسم سواء مع فريقه أو مع منتخبه الوطني.

ويرغب محمد صلاح في تحقيق بعض النجاحات التي عجز عن فعلها خلال الموسم الماضي، خاصة فقدانه للقب هداف الدوري الإنجليزي لحساب إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي.

من أبرز التحديات التي تنتظر صلاح هو استعادة لقب الدوري الإنجليزي الغائب منذ أربعة مواسم حيث يستعد ليفربول بشراسة لتحقيق هذا الهدف في الموسم المقبل، وكان قد أنهى ليفربول مشواره في الموسم الماضي في المركز الثالث برصيد 82 نقطة، فيما تُوج مانشستر سيتي باللقب المحلي بعد منافسة قوية مع أرسنال صاحب الوصافة.

تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 

ويعود ليفربول للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي لتحقيق بطولة جديدة،  كما يطمح  صلاح لتحقيق هذا اللقب بعدما حُرم منه الموسم الماضي.

استعادة لقب هداف الدوري الإنجليزي 

ويسعى صلاح لتحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الجديد، بعد خسارته للقب في الموسم الماضي، حيث أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 18 هدفا.

تحقيق إنجاز مع المنتخب الوطني

يرغب محمد صلاح في تحقيق بعض الأهداف الدولية، على رأسها، قيادة منتخب مصر للتأهل إلى أمم إفريقيا 2025، والعمل على حصد اللقب الذي سيُقام في المغرب، وذلك بعد الخروج من دور الستة عشر في النسخة الأخيرة على يد الكونغو الديمقراطية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كورة بلس , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من كورة بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى