أنشيلوتي يكافئ ثلاثي ريال مدريد بقرار جديد

سبورت 360 – ينوي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مكافأة ثلاثي الفريق بقرار جديد، قبيل مواجهة أتالانتا الإيطالي في مستهل الموسم الجديد 2024- 2025.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن كارليتو اتخذ القرار بمنح الفرصة للثلاثي لوكا مودريتش، أردا جولر، وإبراهيم دياز لبعض الدقائق في المواجهة المقبلة.

قرار أنشيلوتي جاء بعدما ظهر الثلاثي بمستويات رائعة خلال فترة التحضير للموسم الجديد، مع العلم أن المدرب ينوي تكرار نفس التشكيلة التي خاضت نهائي دوري ابطال أوروبا في الموسم الماضي أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

ووفقاً لما ينوي كارليتو فعله، فإن مودريتش سيحصل على مكان في التشكيلة الأساسية، بدلاً من الألماني توني كروس، الذي اعتزل بنهاية الموسم.

وخاض الميرينجي ثلاثة وديات في الجولة التحضيرية للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية، خسر في البداية من ميلان الإيطالي بهدف دون رد، قبل أن يسقط أمام برشلونة بهدفين لهدف، لينهي الجولة بالانتصار على تشيلسي الإنجليزي بهدفين لهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى