اختتام الاجتماعات الدورية للجنتي المصالحة والإقتصادية بهيئة التشاور في عدن

عدن – سبأنت
أختتمت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الاحد، الإجتماعات الدورية للجنتين الاقتصادية والإجتماعية، و المصالحة والعدالة الإنتقالية، بهيئة التشاور والمصالحة.

وناقشت اللجنتين على مدى اسبوعين كلاً على حِدَه، بمشاركة أعضاء اللجان ورئاساتها الممثلة برئيس اللجنة الاجتماعية والإقتصادية إبراهيم الشامي، ونائب رئيس اللجنة عدنان الكاف، ومقرر اللجنة عبدالله النعماني، و رئيس لجنة المصالحة والعدالة الإنتقالية عبدالوهاب معوضه، ونائبة رئيس اللجنة رنا غانم، ومقرر اللجنة أنيس الشرفي، عدداً من القضايا المتصلة بنطاق مهامها، وتطوير مصفوفة الخطة العامة وتحديد الإجراءات والبرنامج الزمني لتنفيذها، وآليات المتابعة، على ان يتم استعراض مستوى انجاز العمل في الاجتماع العام لهيئة التشاور والمصالحة والذي من المقرر أن يعقد في نوفمبر القادم.

وفي ذات السياق، إلتقت اللجان بعدد من الجهات المعنية في إطار تخصصها، بما يعزز من التنسيق والشراكة بين الهيئة و مختلف القطاعات والدوائر لتوحيد الجهود، و يخدم القضايا التي يتم العمل فيها ضمن مؤسسات الدولة والمكونات السياسية التي تمثل الشرعية.

وكانت رئاسة هيئة التشاور والمصالحة ممثلة بنوابها صخر الوجيه، وجميلة علي رجاء، وأكرم العامري، قد إطلعوا وتابعوا إجتماعات اللجنتين وتقديم التسهيلات لإجراءات العمل وتسريع الإنجاز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبأ نت , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبأ نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى