عرض جديد لانتقال ساديو ماني إلى الاتحاد

سبورت 360- تلقت إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة لؤي مشعبي، عرضًا جديدًا من لجنة الاستقطابات، للتعاقد مع الدولي السنغالي ساديو ماني جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي.
إعارة ماني إلى الاتحاد لمدة موسم
وأوضح الإعلامي تركي أبو عيشه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أنه هناك عرض جديد لانتقال ساديو ماني إلى صفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأشار الناقد الرياضي، إلى أن العرض بنظام الإعارة لمدة موسم رياضي واحد، علما بأن العرض سيشمل تحمل نادي النصر الجزء الأكبر من راتب اللاعب السنغالي.
وأكد أنه سيتم رفع هذا العرض إلى الفرنسي لوران بلان المدير الفني لفريق الاتحاد، لدراسته، وحسم موقفه من التعاقد مع ماني قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.
وشدد على أن الرئيس التنفيذي بنادي الاتحاد دومنيجوس سواريز، قد أبدى مرونة من قبل في حال تم تخفيض الراتب الذي يصل قرابة 25 مليون يورو سنوياً.
وانضم ساديو ماني إلى صفوف النصر السعودي في صيف عام 2023 قادماً من بايرن ميونخ، ولا زال متبقي في عقده موسمين مع العالمي، ساهم ماني في 30 هدف مع الفريق في جميع البطولات في الموسم الماضي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى