لاعب منتخب مصر يعتذر للجماهير بعد سداسية المغرب

منتخب مصر الأولمبي

سبورت 360- حرص محمد طارق مدافع المصري ومنتخب مصر الأولمبي، على توجيه رسالة إلى الجماهير المصرية، اليوم السبت، وذلك بعد الخسارة من المغرب بسداسية نظيفة في أولمبياد باريس 2024.

محمد طارق: كنا نفسنا في الميدالية وأعتذر للجماهير

وكتب محمد طارق عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”: “الحمدلله قدر الله ماشاء فعل، أتشرفت بوجودي في منتخب مصر الاولمبي شرف كبير لاي حد تشريف منتخب بلده”.

وتابع حديثه: “ولا أحد يعلم التعب الذي مرينا به حتى نصل للمكانة دي وأتشرفت أيضا إني ألعب واتمرنت تحت مدير فني كبير وعظيم وجهاز فني وطبي واداري وعمال المهمات بجد اتعلمت منكم الكثير”.

وواصل: “وبجد لو اتكلمت من هنا لبكره عن اللاعيبه بجد مش هعرف قديهم حقهم لانهم يستحقو اكتر من اي كلام في الدنيا صحاب واخوات وافضل مجموعه لعبت وهلعب معاها في حياتي بشكرهم من كل قلبي”.

واستطرد: “كان نفسنا ننهي افضل من كده بجد محدش بخل بأي مجهود بجد لاعيبه رجاله واستحملو كتير وبجد الكوره ظلمتنا بعد تعب سنتين لا نستحق هذه النهايه لاكن لا نعترض علي الي ربنا كاتبه”.

واختتم حديثه: “اخر حاجه انا بعتذر للجمهور والشعب المصري المحترم كان نفسنا نجيب ميداليه لبلدنا واتمني منكم كل الدعم في الفتره المقبله واحنا نتعلم من اخطائنا ونشتغل علي نفسنا اكتر احنا محتاجين دعمكم في هذا الوقت وانا بالاخص وبعتذر تاني شكرا الشعب المصري العظيم”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى