أبين تحشد جهودها واصطفافها في مواجهة الإرهاب

رأي المشهد العربي

تتلاحم محافظة أبين حول أولويات وضرورات المرحلة الراهنة، وهي تقيم اللقاء التشاوري الموسع، لتشهر أولوية كبيرة للعمل على مجابهة مختلف صنوف التحديات التي تثار حول الجنوب في الفترة الحالية.

اللقاء التشاوري الموسع عُقد في المنطقة الوسطى محافظة أبين، وقد نظمته قيادة الهيئة التنفيذة لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، بحضور رسمي وشعبي ومجتمعي واسع.

انعقاد اللقاء التشاوري يحمل أهمية كبيرة في ما يخص اصطفاف الجهود في مواجهة الإرهاب المثار من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية التي تقود أجندات مشبوهة في العدوان على الجنوب.

وتسعى القيادة الجنوبية للعمل على خلق حالة من الاصطفاف، لتركيز الجهود الرامية إلى وضع حد للمخططات المشبوهة التي تثيرها تيارات الإرهاب اليمنية، وتفويت الفرصة عن أي محاولة شيطانية لاختراق الصف الوطني الجنوبي.

أهمية هذا الاصطفاف يأتي في وقت يتعرض فيه الجنوب لاستهداف مستمر من تيارات الإرهاب التي تعمل على محاولة تصدير الفوضى للجنوب بشتى السبل الممكنة، غير أن الجنوب يقف بحزم وحسم في مواجهة مختلف صنوف التهديدات.

كما أن العامل المهم في مثل هذه اللقاءات أنها تتضمن تجديد التفويض الواسع للمجلس الانتقالي لاتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لحماية تطلعات الشعب الجنوبي ومواجهة أي مخططات معادية لمسار استعادة دولته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد العربي , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى