دعم كويتي مقدم لشبوة



برعاية محافظ محافظة شبوة، الشيخ عوض محمد ابن الوزير” دشن، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ سالم محمد حنش” ومدير عام مديرية عتق عبدالله العمياء الخليفي” مشروع استكمال بناء مدرسة مجمع المبارك التعليمي.

ويتضمن المشروع” إضافة “7” فصول دراسية في الدور الثاني بحي “العبور” بمديرية عتق، بدعم من جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية الكويتية” ويقوم بتنفيذه جمعية رعاية طالب العلم، حيث عمل مكتب دروب البناء للمقاولات والخدمات العقارية على إنجاز المشروع.

وخلال عملية التدشين” أشاد كل من مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، ومدير عام مديرية عتق، بدعم جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية وجمعية رعاية طالب العلم، حيث عبروا” عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت حكومةً وشعباً” على تدخلاتها ودعمها السخي والمتواصل لقطاع التربية والتعليم في محافظة شبوة.

وأكدا حنش والعمياء” أن هذا الدعم سيسهم في تعزيز مسار التعليم وتوفير بيئة تعليمية مناسبة، مما يمكن الطلاب والطالبات من مواصلة تعليمهم دون انقطاع.

كما أثنوا” على جهود السلطة المحلية بالمحافظة، ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير” ودعمه المتواصل للعملية التعليمية والتربوية في المحافظة.

حضر التدشين” نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة صالح باوهال، ومدير جمعية رعاية طالب العلم، محمد أحمد الحاشرة، ومدير إدارة التربية والتعليم بمديرية عتق، صالح أحمد حنش، ومدير إدارة المشاريع، المهندس عزيز الهبروش .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى