تربية شبام تبحث سبل تدخلات جمعية نبراس في القطاع التربوي


الجمعة – 09 أغسطس 2024 – الساعة 12:50 م بتوقيت عدن ،،،



4مايو/الإعلام التربوي-شبام


التقى مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية شبام الأستاذ ممدوح سالم بن كده ,أمس في مكتبه برئيس جمعية نبراس للتنمية الأستاذ رشيد بن عبيدالله لمناقشة سبل تدخلات الجمعية في القطاع التربوي .

وقال “بن كده” إن القطاع التربوي على مستوى مديرية شبام هو الملف الأهم والأكبر وهو مطلب لكل المواطنين مما يتطلب العمل والتعاون من جميع شرائح المجتمع لخدمته . وأكد “بن كده” ان علينا ان ننهض بالعمل المؤسسي التربوي في خدمة المجتمع وإسناده بالاحتياجات اللازمة التي تمكنه من القيام بمهامه وتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ المشاريع التي أتت لتلبية الاحتياجات في مختلف المجالات التربوية كمساهمة من منظمات المجتمع المدني .

من جانبه استعرض رئيس جمعية نبراس للتنمية “بن عبيدالله” جميع التدخلات الممكنة في القطاع التربوي التي تستهدف المعلمين والطلاب من دورات تدريبية و تأهيلية تساعدهم في عملية التطوير والرقي بالقطاع التربوي ,مؤكدًا إن الجمعية ستقف خلف إدارة التربية والتعليم بشبام وتقديم اوجه الدعم وتشجيع مثل هذه الدورات لما فيها خدمة للمجتمع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى