ميلشيا الحوثي تواجه عائق غير مسبوق في التحشيد لمسيرتها المليونية اليوم الجمعة !

توقعت مصادر مطلعة بصنعاء ان تشهد المسيرة الحاشدة التي دعا إلى خروجها اليوم الجمعة زعيم جماعة الحوثي لإظهار الدعم للرد العسكري الإيراني على اسرائيل ا نحسارا في إعداد المشاركين بسبب غزارة الأمطار التي تهطل بشكل مستمر على العاصمة صنعاء.

وأشارت المصادر في تصريحات لـ “المشهد اليمني” ان الهطول اليومي الأمطار الغزيرة سيحد من قدرة الحوثيين على التحشيد للمسيرة الحاشدة التي دعا إليها زعيم جماعة الحوثي عصر غدا الجمعة.

ولفتت إلى ان جماعة الحوثي لا تهدف من وراء مواصلة تنظيم المسيرات الحاشدة عصر كل جمعة إلى إظهار الدعم الشعبي الواسع للمقاومة في قطاع غزة ولكن إلى إبراز قدرتها على التحشيد وأنها تتمتع بتأييد شعبي واسع وهو ما يتقاطع مع حقيقية ان كافة المسيرات الحاشدة التي ينظمها الحوثيين يتم التحشيد لها بطرق قسرية واجبارية .
وكانت قد شهدت العاصمة صنعاء يوم امس الخميس تدفق سيول عارمة اجتاحت طرقها ومنازلها , فيما أعلنت “شرطة مرور أمانة العاصمة صنعاء” لدى السلطات الانقلابية، إغلاق الحركة المرورية في بعض الشوارع الغربية والشمالية نتيجة تدفق سيول الأمطار الغزيرة.

وحذرت الشرطة، السائقين إلى توخي الحذر وعدم السير في الشوارع على المنحدرات الجبلية خصوصاً في منطقة عطان وذلك بسبب الانهيارات الصخرية على الطرق.

وأهابت شرطة الأمانة، وحذرت “جميع الأخوة السائقين ومستخدمي الطريق إلى ضرورة الالتزام التام بالتعليمات المرورية وعدم الخروج إلى الشوارع في المناطق التي تشهد الأمطار”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى