”يا مهدي، ما هكذا تورد الإبل!”…برلماني حوثي يفجر القنبلة: ”50 ألف لبنة لأحد المقربين من المشاط!”

استنكر النائب في برلمان صنعاء، المسيطر عليه من مليشيات الحوثي، عبده بشر، قيام القيادي في المليشيات الحوثية مهدي المشاط، المعين رئيساً للمجلس السياسي الأعلى الحاكم للجماعة، بصرف 10 آلاف لبنة من أراضي جامعة صنعاء و40 ألف لبنة في مديرية بني مطر لأحد المقربين منه يدعى عبده علي هادي، واصفاً هذا التوجيه بأنه مخالف.

وقال بشر في منشور على صفحته في فيسبوك مخاطباً المشاط: “يا مهدي، ما هكذا تورد الإبل. قرارك مخالف بتسليم عبده علي هادي خمسين ألف لبنة؛ ١٠ آلاف لبنة من جامعة صنعاء، وقد قاموا بعمل العقد له رسمياً، و٤٠ ألف لبنة في بني مطر وملكوها له بيعاً، ويحجزوها لك لتضع حجر الأساس والتوزيع؟”.

وتساءل بشر في منشوره: “فمن هو عبده علي هادي؟ والمستثمرون؟ وكيف يتم التمليك وبعدها توزعها أنت؟”.

واختتم بشر منشوره بالقول: “نعم مزريين”.

أثارت هذه التصريحات جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أعرب العديد من النشطاء عن استيائهم من استغلال السلطات الحاكمة لأراضي الدولة وتوزيعها على المقربين، معتبرين ذلك انتهاكاً لحقوق المواطنين ومصالح الدولة. ودعوا إلى تحقيق شفاف ونزيه في هذه القضية ومحاسبة المسؤولين المتورطين في هذه المخالفات.

تأتي هذه الانتقادات في ظل استمرار الصراع في اليمن، وتفاقم الأوضاع الإنسانية والاقتصادية، حيث يعاني الشعب اليمني من نقص حاد في الموارد الأساسية والخدمات، وسط اتهامات متزايدة بالفساد وسوء الإدارة من قبل السلطات الحاكمة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى