اخبار اليمن | أبين.. لجان المتابعة والتقييم تزور مؤسسة تمكين للتنمية المستدامة وتشيد بجهودها في خدمة المجتمع

اخبار اليمن

قامت لجنة المتابعة والتقييم المكلفة من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين، صباح امس الثلاثاء بزيارة لمؤسسة تمكين للتنمية المستدامة، لمتابعة عمل المؤسسة وأنشطتها خلال العام 2024والعام المنصرم .

من جانبها رحبت رئيسة المؤسسة الاستاذه جواهر عبدالله والهيئة الادارية للمؤسسة بفريق المتابعة والتقييم المكلف من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة وفي مقدمتهم الاستاذ فهمي باجراد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية وخلال الترحيب توجهت الاستاذه جواهر عبدالله رئيسة مؤسسة تمكين، بالشكر والامتنان للفريق وثمنت جهودهم في نزولهم الميداني للمتابعة والتقييم والاطلاع سير عمل ، وجددت شكرها وتقديرها للجنة على نزولها إلى المؤسسة، معبرةً عن سعادتها لمثل تلك الزيارات التي تعزز التعاون بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني.

واضافت باحيلة، ان فريق المتابعة والتقيم ، ممثلةً بالاستاذ فهمي باجراد مدير كتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية والاستاذ جميل بامهيد، مدير عام الجمعيات والاتحادات، والأستاذة نورا دحه، عضو لجنة المتابعة.

وقدمت باحيلة نبذة مختصرة عن إنجازات المؤسسة خلال الفترة الماضية، مشيره إلى أن المؤسسة حصلت على ترخيص رسمي من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لمزاولة أنشطتها في المحافظات المحررة، وجاري التحضير لمشاريع نوعية تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة في محافظة أبين.

من جهته، قدم الأستاذ فهمي باجراد شكره وتقديره لمؤسسة تمكين، وأشاد بالجهود المبذولة من قِبلها في خدمة المجتمع.

وفي الختام تحدثت الاستاذة نورا دحه مؤكدة أن الزيارة للمؤسسة هي الأولى ضمن سلسلة زيارات لمؤسسات عدة، مشيدةً بالتزام مؤسسة تمكين بتوفير كافة الإجراءات القانونية والتقييمية اللازمة متمنية التوفيق والنجاح للمؤسسة في أعمالها العملية والعلمية،وتحقيق المزيد من العطاءات التي تصب في خدمة المجتمع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى