اخبار اليمن | المجلس الانتقالي الجنوبي يشدد على أحقية المواطنين في الاحتجاج السلمي المشروع وفقا للضوابط القانونية المنظمة

اخبار اليمن

عقدت الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الأربعاء، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية، القائم بأعمال رئيس المجلس.

وأشاد الكثيري، في مستهل الاجتماع الذي حضره الأستاذ عصام عبده، نائب رئيس الجمعية، بدور الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات قضية المختطف علي عشّال الجعدني وتحويل الجناة إلى النيابة العامة والقضاء، وملاحقة بقية المتهمين الفارين، مؤكداً أن قضية المُقدم عشّال تسير في مسارها القانوني.

ودعت الهيئة الإدارية، لمزيد من الالتفاف والتلاحم مع القوات التابعة للمجلس والأمن ضد كل المحاولات التي يُراد بها زعزعة الأمن والاستقرار.

وأكدت الهيئة على أحقية المواطنين في الاحتجاج السلمي المشروع وفقا للضوابط القانونية المنظمة، ورفضها أي محاولات تتخذ من هذا الحق وسيلة للإضرار بأمن العاصمة عدن على وجه الخصوص والجنوب بشكل عام .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى