فيليكس يقرب الهلال من ضم جون دوران

جون دوران ما بين الهلال ووست هام

ذكر خبير الانتقالات والصحفي الموثوق فابريزيو رومانو إن رغبة جون دوران الأولى هي تحقيق حلم طفولته بالانتقال إلى وست هام يونايتد.

وأكد رومانو، إن نادي الهلال بالفعل فتح خط التواصل مع أستون فيلا من أجل ضم جون دوران، ولكن اللاعب يعطي الأولوية للانتقال إلى وست هام هذا الصيف.

جواو فيليكس بديل دوران في أستون فيلا

أفاد موقع “tbrfootball” الإنجليزي بإن نادي أستون فيلا يخطط لتقديم عرض رسمي لضم البرتغالي جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد بمجرد إغلاق صفقة انتقال الكولومبي دوران إلى المملكة العربية السعودية.

وكشف الموقع إن نادي أستون فيلا أبلغ أتلتيكو مدريد بتقديم عرض رسمي من أجل فيليكس بعد رحيل دوران، وإنه اللاعب البرتغالي حريص على إرتداء شعار الفريق الإنجليزي.

ويحتاج نادي أستون فيلا، لبيع لاعبه الكولومبي دوران قبل تقديم عرض رسمي من أجل فيليكس حيث سيتوفر لديه السيولة المالية ومساحة في قانون اللعب المالي النظيف

ومن المحتمل ألا يزيد عرض أستون فيلا لضم فيليكس عن 40 مليون يورو لأن قيمة اللاعب السوقية لا تصل إلى 60 مليوناً كما يريد أتلتيكو مدريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى