اخبار السعودية : بنظام التعاقد.. فتح باب التقديم للوظائف الأكاديمية في التخصصات الطبية بجامعة الحدود الشمالية

أعلنت جامعة الحدود الشمالية عن فتح باب التقديم لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الطبية التطبيقية بمعدل أستاذ مساعد بنظام العقود في عدة تخصصات طبية حيوية.

وتشمل قائمة التخصصات المطلوبة كلاً من الطب الشرعي والطب النفسي وعلوم أمراض الدم والمناعة والتشريح المرضي والكيمياء الحيوية السريرية.

وسيتم استقبال طلبات الراغبين في التقدم عبر البوابة الإلكترونية للجامعة ابتداءً من اليوم.

واشترطت الجامعة عدداً من المعايير والأهلية للتقدم للوظائف المعلنة، حيث يشترط في المتقدمين أن يكونوا من حملة الجنسية السعودية وأن تكون حالتهم البدنية لائقة وصحية، كما يتطلب اجتياز المقابلات الشخصية والاختبارات المقررة من قبل اللجان الفنية والمجالس المتخصصة في كل تخصص.

ويجب على المتقدمين أيضاً إثبات التفوق الأكاديمي والحصول على الشهادات الجامعية من خلال الانتظام الكامل في الدراسة، مع الإقامة المستمرة في البلد الذي حصلت منه الشهادة. ويمنع التقدم للحاصلين على شهاداتهم بالانتساب أو بالمراسلة أو من خلال برامج التعلم عن بعد.
وأخيراً، يجب وجود صلة وصلة مباشرة بين المراحل الدراسية للمتقدم الثلاث، بكالوريوس وماجستير ودكتوراه، في نفس التخصص المطلوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الوئام , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى