”حوثي يقتل مواطناً أمام زوجته وطفله الرضيع.. والقاتل طليق بفضل حماية القيادات الحوثية”

غي جريمة بشعة جديدة تضاف إلى سجل انتهاكات مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، أقدمت المليشيا على تصفية مواطن يمني ووالده وعمه في جريمتين منفصلتين بمحافظة إب، وذلك في ظل غياب تام للعدالة وحماية القتلة من قبل قيادات حوثية بارزة.

ففي التفاصيل، أفادت مصادر موثوقة بأن المشرف الحوثي “حمدي عبدالعزيز أحمد جباري” قام بقتل المواطن “حسين أحمد راجح المرادي” أمام زوجته وطفله الرضيع في مديرية الرضمة، وذلك أثناء توجههم إلى المركز الصحي لإسعاف الطفل.

المأساة لم تتوقف عند هذا الحد، فقد تبين أن القاتل نفسه هو من ارتكب جريمة قتل أخرى قبل عام ونصف، استهدف فيها والد وعم الضحية حسين المرادي، دون أن يتم القبض عليه أو محاسبته، وذلك بفضل الدعم الكبير الذي يلقاه من القيادي الحوثي المعين كوكيل لمحافظة إب، المدعو معاذ جباري.

وتشير المصادر إلى أن جريمة قتل حسين المرادي أمام زوجته وطفله الذي لم يتجاوز العام الأول قد أثارت استياء واسعاً في محافظة إب، التي تشهد تصعيداً خطيراً في الانتهاكات الجسيمة التي ترتكبها المليشيا الحوثية بحق المدنيين.

ورغم بشاعة الجرائم التي ارتكبها المشرف الحوثي حمدي جباري، إلا أنه لا يزال طليقاً حتى الآن، حيث غادر مسرح الجريمة الأخيرة بدم بارد متوجهاً إلى وكيل محافظة إب، الذي يوفر له الحماية الكاملة ويمنحه حصانة تامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى