سكان عمارة بعدن يستغيثون بالحكومة بعد انهيار جزئي

أطلق سكان عمارة سكنية بمنطقة كود الحشيش بمديرية كريتر بمحافظة عدن، نداء استغاثة عاجلاً إلى الحكومة والدكتور أحمد عوض بن مبارك، رئيس مجلس الوزراء، طالبين تدخله السريع لإنهاء معاناتهم بعد تعرض عمارتهم لانهيار جزئي.

وأكد المواطنون في بيان لهم، أنهم أصبحوا مشردين بلا مأوى بعد الحادثة التي وقعت صباح يوم الجمعة الموافق 14 يونيو 2024، مشيرين إلى أنهم طرقوا العديد من الأبواب دون جدوى.

وأوضح السكان أنهم قاموا باستدعاء مهندس مختص من مكتب الأشغال العامة لمعاينة الأضرار التي لحقت بالعمارة، والذي بدوره قدّر تكلفة إصلاحها وتأهيلها بـ 7.4 مليون ريال يمني.

وقال المواطنون: “نحن نعيش ظروفاً معيشية صعبة، وبأكثر من مرة حاولنا تأمين المبلغ المطلوب لإصلاح العمارة، ولكن دون جدوى. لذلك نتوجه بنداء عاجل إلى سيادة رئيس الوزراء، طالبين منه التدخل المباشر لحل مشكلتنا وإعادة تأهيل العمارة حتى نتمكن من العودة إلى منازلنا”.

وأضافوا: “نحن نثق في اهتمام سيادتكم بقضايا المواطنين، وحرصكم على التخفيف من معاناتهم، ونأمل أن تستجيبوا لندائنا وتوجهوا الجهات المختصة بإعادة تأهيل عمارتنا في أسرع وقت ممكن”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى