تصفية حسابات دامية داخل معسكرات الحوثي…مقتل مشرف يكشف عن صراعات داخلية

شهدت محافظة إب، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، تطورات جديدة مع مقتل مشرف حوثي وإصابة آخرين، بينهم قيادي بارز، في ظروف غامضة داخل معسكر تدريبي للمليشيا بمديرية الشعر.

ووفق مصادر محلية وإعلامية، فإن المشرف الحوثي “عبدالمغني عادل العبدلي” لقي مصرعه خلال دورة قتالية كانت تجري داخل المعسكر، فيما أصيب عدد من المشاركين، بينهم قيادي حوثي.

وأشارت المصادر إلى أن الدورة القتالية التي أسفرت عن هذه الحادثة كانت تستهدف تدريب عدد من المشاركين في ما تسمى “المراكز الصيفية” التي أقامتها المليشيا خلال الأشهر الماضية في مديريتي الشعر وبعدان.

ولاحظ مراقبون أن الحادثة تأتي في سياق تصاعد التوتر داخل صفوف المليشيا، وتزايد الخلافات بين قياداتها الميدانية، خاصة بعد تكبدها خسائر فادحة في جبهات القتال.

ومنذ وقوع الحادثة، فرضت مليشيا الحوثي طوقاً أمنياً على المنطقة، وبدأت بإجراء تحقيقات داخلية للكشف عن ملابسات الحادث، فيما يحيط مقتل المشرف الحوثي بتعتيم شديد من قبل المليشيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى