تطبيق الشركة السعودية للكهرباء وخدمة قناة واتساب التفاعلية لمتابعة الفواتير

قامت شركة السعودية للكهرباء من خلال الصفحات الرسمية على منصة “إكس” بالإعلان عن خدمة “واتساب التفاعلية” والتي يتمكن من خلالها الأفراد من الحصول على عدد من الخدمات مثل تقديم بلاغات انقطاع الخدمة بشكل كلي أو جزئي ومتابعة تلك الخدمات على مدار الساعة من خلال ما توفره الشركة من بيانات مستمرة عبر خدمة الإشعارات.

تطبيق الشركة السعودية للكهرباء

يساعد تطبيق الشركة السعودية للكهرباء على الحصول على كافة الخدمات الخاصة بقطاع الكهرباء من الاستعلام عن الفواتير وكذلك السداد الإلكتروني بالإضافة إلى تقديم الشكاوى والاستعلامات ومعرفة تعريفه الاستهلاك وغيرها من الخدمات الهامة. ويمكن من خلال تسجيل حساب على التطبيق الاستفادة من هذه الخدمات بسهولة.

خدمة واتساب التفاعلية من شركة السعودية للكهرباء

تقدم الشركة السعودية للكهرباء خدمة واتساب التفاعلية للتسهيل على المشتركين والتواصل بشكل أسرع. قامت الشركة من خلال حسابها الرسمي بتوفير هذه الخدمة مع خمس خدمات رئيسية يمكن الحصول عليها من خلال واتساب التفاعلي ومن هذه الخدمات:

  • التمكن من تقديم بلاغات انقطاع الخدمة سواء بشكل كلي أو جزئي.
  • التمكن من متابعة الفواتير والحسابات من خلال عرض الفاتورة الخاصة بالمستفيد شهريًا.
  • كما يتم الاستعلام عن قيمة الاستهلاك اليومية والشهرية.
  • معرفة الاستهلاك وطرق السداد وخدمة حسابي على موقع الشركة السعودية للكهرباء.

طريقة استخدام خدمات واتساب التفاعلية

من خلال خدمة واتساب التي أطلقتها الشركة السعودية للكهرباء

  • يتمكن الأفراد من إرسال الرسائل على الرقم 920001100.
  • كما يتم الاستجابة للرسائل والرد عليها خلال مواعيد العمل الرسمية.
  • كما أكدت الشركة على أنه في حال وجود رصيد للمستفيد على موقع الشركة يتم الخصم منه أثناء دفع الفواتير ولا يحتاج إلى رسوم إضافية.
  • عند صدور الفواتير يتم الخصم من الرصيد الدائن.
  • في حال أراد المشترك استرداد المبالغ يتم التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني للشركة للحصول على قيمة المبالغ المالية.

تعويض المشتركين عن انقطاع الكهرباء

تعمل الشركة السعودية للكهرباء على توفير كافة البيانات الخاصة بتعويض المستفيدين في حال انقطاع الكهرباء، ووضعت الشركة من خلال موقعها الإلكتروني عدد من الحالات التي يتم فيها تعويض المشتركين وقيمة التعويضات التي قد تصل في بعض الأحيان إلى الفواتير نتيجة لانقطاع الخدمة لفترة طويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى