مدير عام شبام يزور روضة الطفل بالحوطة ويطلّع على استعدادات بدء العام الدراسي الجديد

زار مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الأستاذ طارق طالب فلهوم ,اليوم روضة الطفل بالحوطة للإطلاع على استعدادهم لبدء العام الدراسي الجديد بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ ممدوح سالم بن كده .

واستهلت الزيارة بجولة تفقدية لعدد من الصفوف الدراسية وفناء الروضة والقاعات,مطلعًا عن كثب للخدمات التي تقدمها الروضة للأطفال وسير العمل فيها وخطة الروضة بإعتبارهم جزءًا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي .

كما وجّه المدير العام مهندس السلطة المحلية بالمديرية أنور برك القيسي بتفقد الأضرار المتواجدة في منشآت الروضة وتم تقييم الأضرار ورفع كلفتها للعمل على اصلاحاتها .

وأثنى المدير العام على الكفاءة العالية التي تتمتع بها إدارة الروضة ممثلة بالأستاذة فاطمة بن فاضل والمربيات على مستوى تعليم وتطوير الأطفال ورعايتهم علميًا وإجتماعيًا والاهتمام بهذه المرحلة المهمة في حياة الطفل ,مبديًا استعداد السلطة المحلية بتوفير كل احتياجات الروضة حسب الإمكانات والأولوية .

ومن جانبه أكد مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ ممدوح بن كده على أهمية مرحلة رياض الأطفال في تنشئة الأجيال وعلى الدور الذي تقوم به إدارة الروضة والمربيات وتحملهن عناء هذه المسؤولية في تنمية وصقل مواهب الطفل وتهيئته لمرحلة التعليم الأساسي ,شاكرًا جهود قيادة السلطة المحلية بالمديرية لما تحققه لقطاع التربية والتعليم بشكل عام وروضة الطفل بشكل خاص من المشاريع .

ورحبت مديرة الروضة الأستاذة فاطمة بن فاضل بالوفد الزائر مثمنة الجهود الكبيرة التي يبذلونها للإرتقاء بالعمل بروضة الطفل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة 4 مايو , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من 4 مايو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى