اخبار اليمن | مكتب وزارة الزراعة بحضرموت يستقبل مستشار الرئيس لشؤون الإدارة المحلية

اخبار اليمن

استقبل مدير عام مكتب وزارة الزراعة والري بساحل حضرموت الاستاذ عبدالله عوض العوبثاني، صباح يوم الاثنين، المهندس بدر باسلمه مستشار رئيس الجمهورية لشئون الإدارة المحلية لمناقشة عدد من الانشطة والاحتياجات الأساسية في القطاع الزراعي وسبل تطويره.

وناقش اللقاء اولويات الدعم، وخطط العمل بالمشاريع التنموية للعام 2025م، إضافة إلى وضع قائمة بأهم المشروعات الاساسية للعام القادم، والبحث عن مصادر تمويل لها عبر المنظمات الدولية ، والاستعانة ببعض الخبراء وإشراكهم في اعداد ووضع الدراسات و الخطط التنموية.

وأكد باسلمه على استعداده في المشاركة الفاعلة مع قيادة مكتب وزارة الزراعة بالمحافظة لوضع أسس الخطط والدراسات الاستراتيجية للمشاريع الزراعية ذات الأولوية وعمل دورات تدريبية للطاقم الإداري والفني بهذا الخصوص.

فيما رحب العوبثاني بزيارة مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الإدارة المحلية، واهتمامه بالقطاع الزراعي، والمساهمة في تطويره بما يخدم ويفيد القطاع الزراعي في مديريات ساحل حضرموت بشكل عام.

حضر اللقاء المهندس محمد النشيلي مدير عام التسويق في قطاع الخدمات الزراعي بالوزارة، والدكتور عبدالباسط الغرابي عضو هيئة التدريس بكلية البيئة جامعة حضرموت، ومدراء الإدارات بمكتب الزراعة والري م/ حضرموت – الساحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى