في قلب العاصفة: قوات أبين تقضي على خلية إرهابية وتفشل هجوماً جوياً

شهدت محافظة أبين، يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس 2024، مواجهة عنيفة بين القوات العسكرية وعناصر إرهابية، حيث تمكنت القوات من إحباط محاولة اغتيال نفذها قناص إرهابي، وإسقاط طائرة مسيرة معادية.

وأفادت مصادر عسكرية مطلعة، أن القوات المرابطة في وادي عومران رصدت تحركات مشبوهة لقناص إرهابي، وحالما حاول تنفيذ هجومه الغادر، بادرت القوات بفتح النار عليه، مما أجبره على التراجع والفرار.

وفي سياق متصل، كشفت المصادر أن عناصر إرهابية حاولت استهداف مواقع عسكرية بطائرة مسيرة مفخخة، إلا أن يقظة القوات العسكرية أحبطت هذه المحاولة، حيث تمكنت من رصد الطائرة وتتبع مسارها بدقة قبل أن يتم إسقاطها بنجاح.

وأوضحت المصادر أن الطائرة المسيرة أطلقت قذيفة صاروخية باتجاه مواقع القوات، ولكن بفضل التدابير الأمنية المشددة، لم تسفر هذه الهجمة عن وقوع أي خسائر في الأرواح أو الممتلكات.

وأكدت المصادر أن القوات المسلحة ستظل يقظة وحازمة في مواجهة أي تهديدات إرهابية، وستعمل بكل قوة لحفظ الأمن والاستقرار في البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى