حملة أمنية غير مسبوقة في حضرموت: العميد بن حبيش يعلن الحرب على الفارين والمجرمين

أكد مدير الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء، العميد الركن عبدالله بن حبيش، مواصلة الحملات الأمنية لضبط المطلوبين أمنياً والفارين من وجه العدالة والمتهمين في القضايا الجنائية.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم، بعدد من قادة الوحدات والإدارات الأمنية والضباط، لمناقشة الحالة الأمنية في المديريات، وتنفيذ آلية الخطة الأمنية الجديدة.

وخلال اللقاء، شدد العميد بن حبيش على ضرورة رفع الجاهزية والانتشار الأمني في عدد من المديريات لضبط الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.

وأوضح أن الخطة الأمنية الجديدة تهدف إلى تعزيز الإجراءات الأمنية وتكثيف الجهود لضمان تحقيق الأمان والاستقرار في كافة أنحاء المحافظة.

وأشار العميد بن حبيش إلى أهمية أن يتحلى رجال الأمن بالاحترافية في التعامل مع المواطنين، مؤكدًا أن العلاقة الإيجابية بين الشرطة والمجتمع تسهم بشكل كبير في تحقيق الأمن والاستقرار.

وأشاد بجهود شرطة المديريات الرئيسية في ضبط العديد من الدراجات النارية المسروقة، ومكافحة تعاطي وترويج المخدرات، وحفظ الأمن والنظام في المناطق التي تعمل بها.

كما أكد على استمرار الحملات الأمنية وتعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات الأمنية لضمان تحقيق الأهداف المرجوة من الخطة الأمنية.

ودعا جميع أفراد الأمن إلى الالتزام بأعلى معايير المهنية والانضباط في أداء مهامهم، مشيرًا إلى أن تحقيق الأمن والاستقرار يتطلب تعاون الجميع والعمل بروح الفريق الواحد.

واختتم العميد بن حبيش تصريحاته بتأكيده على أن الجهود المبذولة في إطار الخطة الأمنية تأتي في سياق تحقيق الأمن والسكينة العامة للمواطنين، وأن هذه الجهود ستستمر حتى تحقيق الأهداف المرجوة.

كما ثمن تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية، داعيًا إياهم إلى الاستمرار في تقديم الدعم والمساندة لرجال الأمن لتحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى