اخبار اليمن | شركة مشاريع الطاقه تساهم في معرض عدن الاول

اخبار اليمن


تعتبر شركة مشاريع الطاقة هي من أبرز الشركات من حيث تقنية صناعتها وجودتها المتطوره فهي تتميز من خلال تعاملها مع الشركات العالميه المختلفه. العربيه والاجنبيه.
وكان لقائتا بالاستاذ /هارون فضل مدير إدارة فرع صنعاء
والاستاذ/ محمد البكري مدير فرع عدن. حيث تحدثو قائلبن بأن شركة مشاريع الطاقه تعتبر من أهم الشركات علي مستوئ العالم العربي والاجنبي كما أن شركه مشاريع الطاقه هم الوكلاء لعدة مصانع في العالم العربي والاجنبي وهم
المصانع الكورية الماليزيه وفيتنام واسبانيا سلفاني وتركيا .والولايات المتحده الامريكيه.
وكذلك بأن شركة مشاريع الطاقه هم ايضآ الوكلاء لعدة مصانع من بعض الدول العربية ،. مثل الاردن والبحرين والمصنع العماني ومصنع المغرب .وتمتاز الشركه بعدة.دول عربيه منها واهمها المملكه العربيه السعوديه والامارات العربيه المتحده والعراق ومصر العربيه والبحرين ..
كما تتميز شركة مشاريع الطاقه بتقنيه مميزه في اليمن بشكل عام واهمها العاصمه عدن وتعز والحديده وفرع صنعاء وشبوه..

وسوف تستمرالشركه في المعرض في عرض منجزاتها الحديثه المتطوره لمدة أربعة أيام . وقد حضر لزيارة عرض منتجات شركة مشاريع الطاقه وكيل محافظة عدن الاستاذ/غسان الزامكي وكيل
شؤون المشاربع وكدا بحضور وكيل محافظة عدن ووكيل شؤون المشاربع و الأستاذ/ رشاد شائع وكيل محافظة عدن ووكيل شؤون الغاز والنفظ. وايضا كما حضر عدد من الشخصيات الحكوميه في العاصمه عدن ووسائل الإعلام المختلفه. .

من: ابتسام عبد اللطيف

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن الغد , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن الغد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى