المحافظ بن #الوزير يناقش مع مدير #شرطة المحافظة مجمل الأوضاع ومستجدات الحالة الامنية

شبوة ( حضرموت21 ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

ناقش – صباح اليوم – محافظ محافظة شبوة، رئيس اللجنة الأمنية عوض محمد بن الوزير، مع مدير عام شرطة المحافظة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، مجمل الأوضاع ومستجدات الحالة الأمنية بالمحافظة ومستوى تنفيذ المهام.

واطلع المحافظ بن الوزير من مدير عام شرطة المحافظة على مستوى تنفيذ الخطة الأمنية، وابرز المستجدات، والجهود المبذولة لتعزيز مستوى الأمن والاستقرار.

وخلال اللقاء أكد المحافظ بن الوزير على أهمية تعزيز اليقظة والحس الأمني، وتكثيف الجهود لضبط الجريمة، مشددا على ضرورة التعامل بحزم مع اية مخالفات من شأنها اقلاق سكينة المواطنين أو الإخلال بالأمن العام والاضرار بالمصالح العامة.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة تضافر الجهود بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية، لضمان تعزيز مستوى الأمن والاستقرار في المحافظة، وحماية مصالح المواطنين، منوها إلى أهمية العمل على مكافحة الجرائم، وضبط المطلوبين، وتعزيز التواجد الأمني، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية والعسكرية والمواطنين للإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة من شأنها تهديد أمن واستقرار المحافظة ومصالحها العامة.

وجدد المحافظ بن الوزير التأكيد على استمرار اهتمام ودعم السلطة المحلية للأجهزة الأمنية والعسكرية وتوفير الإمكانات اللازمة لتمكينها من القيام بواجباتها على أكمل وجه، في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ المصالح العامة.

من جانبه، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد فواد النسي على التزام الأجهزة الأمنية بكافة الإجراءات اللازمة لتوفير الأمن والاستقرار للمواطنين، معبرا عن تقدير شرطة المحافظة وأجهزتها الأمنية لاهتمام ودعم السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير، إلى جانب دعم الأشقاء في الإمارات لقطاع الشرطة بالمحافظة والذي أسهم في تعزيز مستوى أداء المنظومة الأمنية وحققت من خلاله عددا من الإنجازات الأمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى