وظائف مدنية فنية جديدة تعلنها هيئة الدفاع المدني السعودي ..تعرف علي التفاصيل

أعلنت هيئة الدفاع المدني السعودي، عن احتياجها لعدد من وظائف مدنية فنية للرجال فقط، وذلك بنظام العقد المؤقت في أكثر من موقع تخص الدفاع المدني، على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث تتميز هيئة الدفاع المدني بتطبيق أحدث العلوم والتقنيات التكنولوجية، في تطبيق الأمن وسلامة المواطن السعودي، تحت رعاية وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز. 

هيئة الدفاع المدني السعودي

ساعدت هيئة الدفاع المدني السعودي، من تحويل البلاد من الشتات السياسي و الانعدام الأمني والصراع القبلي، إلى التطوير الوزاري وتشكيل جميع قطاعاتها الإدارية والمدينة، وذلك من خلال الامير عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، الذي يعتبر من مؤسسي هيئة الدفاع المدني السعودي يرحمه الله، حيث ساعد على تحقيق الأمن والاستقرار والطمأنينة، لكل مواطن سعودي من خلال تنظيم ادارة حكيمة. 

وظائف مدنية فنية

أعلنت هيئة الدفاع المدني السعودي، عن شروط الالتحاق وظائف مدنية فنية، وذلك للرجال فقط وهي: 

  • يجب أن يكون سعودي الجنسية. 
  • يجب أن يكون لائقا صحيا، (يتمتع بصحة جيدة).
  • الا يزيد السن للمتقدم، خلال سنة 1446 عن 45 سنة. 
  • يجب أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك، ولايوجد لديه احكام بحد شرعي أو بالسجن، في جرائم مخلة بالشرف والامانة لمدة تزيد عن سنة. 
  • يجب أن يكون المتقدم، غير متزوج أو مرتبط.
  • يجب أن يكتب المتقدم رقم الجوال الاساسي، وعنوان الاقامة الصحيح للمتقدم. 
  • يجب أن يحضر المتقدم المقابلة الشخصية والاختبارات العملية، جميعها ولا يتغيب عن أي نوع من الاختبارات، والا سوف يستبعد.
  • المباشرة الفورية للعمل فور القبول، والترشيح لموقع العمل، التابعة لمواقع الدفاع المدني. 
  • يكون التقديم الكترونيا، من خلال موقع الدفاع المدني الالكتروني. 

خدمات الدفاع المدني الإلكترونية

أنشئت هيئة الدفاع المدني السعودي، خدمات الدفاع المدني الإلكترونية، لتسهيل الخدمة على المواطنين وزيادة التواصل بين المواطن ورجل الأمن، وتقديم والعديد من الخدمات من خلال بوابة الموقع، بسرعة وسهولة لإنقاذ المواطنين وحماية أرواحهم، وممتلكات الشعب السعودى المادية والمعنوية، من خلال العمل بروح الفريق الواحد بأمانة، واحترافية واحترام حقوق الإنسان، في جميع انحاء المملكة العربية السعودية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة منصة خبرنا , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من منصة خبرنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى