مدير المنتخب الأولمبي يكشف عن موقف زيزو من مباراة فرنسا

أحمد زيزو – منتخب مصر الأولمبي

سبورت 360- كشف محمود حرب مدير منتخب مصر الأولمبي، عن موقف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب، من المشاركة في مباراة فرنسا التي ستقام في دور نصف النهائي لدورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس.

حرب: النني جاهز لمباراة فرنسا

وقال حرب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج البريمو: “حالة أحمد سيد زيزو مطمئنة واللاعب جاهز لمباراة فرنسا في الدور نصف النهائي، ونشكر كل مسؤولي اتحاد الكرة والكابتن محمد بركات واللواء حلمي مشهور على دعمهم للمنتخب الوطني خلال الفترة الماضية”.

وتابع حديثه: “علاقة البرازيلي روجيه ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي جيدة جدًا بكل اللاعبين، والمدرب يمتلك خبرات كبيرة في الأولمبياد، ونسعى لحصد ميدالية أولمبية”.

وواصل: “سعداء جداً بالإنجازات التي تم تحقيقها حتى الآن سواء بتصدر جدول ترتيب المجموعة لأول مرة في تاريخ مشاركة المنتخب، بجانب التأهل للدور نصف النهائي”.

وأكمل:” محمد النني و زيزو يمتلكان خبرات عريضة ودائما يعقدان اجتماعات مع اللاعبين لتحفيزهم، لتحقيق إنجاز تاريخي يكتب باسمائهم، كما أن فرنسا منتخب قوي وشاهدنا عدة مباريات لهم، ولكن هدف الجهاز الفني واللاعبين تحقيق ميدالية أولمبية”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سبورت 360 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سبورت 360 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى