رئيس انتقالي #تريم يلتقي قيادة اللجنة المحلية بمركز #مشطة وضواحيها

تريم ( حضرموت21 ) قسم الإعلام – #حسام_دبان

التقى الشيخ عبدالله كرامة بن مشدود رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت مساء اليوم السبت ، برئيس وأعضاء اللجان المحلية، بمركز مشطة وضواحيها ، للاطلاع على سير العمل والصعوبات التي تواجة عملها بحضور الاستاذ منير مفتاح يادين نائب رئيس انتقالي تريم .

في بداية اللقاء رحب بن مشدود برئيس واعضاء اللجان المحلية، على صمودهم وصبرهم طوال الفترات الماضية، وثباتهم وانتمائهم لهويتهم الجنوبية من خلال استمرار نشاط قواعد المجلس الانتقالي في المنطقة.

واوضح بن مشدود خلال اللقاء الذي حضره الاخ سالم سعيد سالم سلمان عضو المجلس الاستشاري للمجلس الإنتقالي الجنوبي ، ممايحدث على الساحة السياسية ومايروج له وسائل الإعلام المعادية والتي تهدف إلى التشكيك في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم التي استطاعت بكل حنكة واقتدار إيصال مديرية تريم الى نضالها الحقيقي واصبحت تتصدر المشهد .

مشيرا إلى أهمية المرحلة التي تمر بها مديرية تريم ، والتضحيات والبطولات التي يقدمها ابناءها في الدفاع عن الجنوب وسيادتة وعدم السماح للقوى من النيل من قضيتنا.

مؤكداً بأن منطقة مشطة واحدة من المناطق التي كانت ولازالت لها حضورا مشرفا منذ انطلاق الحراك الجنوبي في المناسبات والفعاليات التي تقام على مستوى مديرية تريم خاصة وحضرموت عامة ، لافتاً إلى أهمية اللجان المحلية في المراكز وتفعيل دورها الجماهيري والسياسي ، باعتبارها اللبنة الأساسية للمجلس الانتقالي بالمديرية .

من ناحيته عبر رئيس اللجنة المحلية بمركز مشطة وضواحيها الاخ الياس سالم عوض سلمان واعضاء اللجنة المحلية بمركز مشطة ، عن خالص شكرهم وتقديرهم لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بإنتقالي تريم ، مستعرضين عددا من القضايا والصعوبات والمعوقات التي تقف حجر عثرة أمام نشاط المركز ، مؤكدين على أن ذلك لن يثنيهم عن السير في مرحلة البناء الوطني المؤسسي في طريق بناء الدولة الوطنية الجنوبية.

وفي ختام اللقاء كرمت قيادة اللجنة المحلية بمركز مشطة رئيس القيادة وذلك تقديرا لجهوده وسعيه في إنجاح اشهار اللجنة المحلية بمركز مشطة وضواحيها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة حضرموت 21 , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من حضرموت 21 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى